أناشيد
فبراير

السراج: من الضروري تجنيب الاستفتاء أية مشاكل قانونية

12 ديسمبر 2018 - 15:13

رئيس المجلس الرئاسي المقترح فائز السراج خلال لقائه رئيس المفوضية العليا للانتخابات عماد السايح ونائب المبعوث الأممي للشؤون السياسية ستيفاني ويليامز - إنترنت

12 ديسمبر 2018 - 15:13

مشاركة

شدد رئيس المجلس الرئاسي المقترح فائز السراج، على ضرورة أن تتجنب القوانين الخاصة بعملية الاستفتاء على مشروع الدستور والانتخابات الرئاسية والتشريعية أية مشاكل قانونية تعيق تنفيذها.

جاء ذلك خلال لقاء السراج، أمس الثلاثاء، رئيس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات عماد السايح ونائب المبعوث الأممي للشؤون السياسية ستيفاني ويليامز لبحث جاهزية المفوضية لتنفيذ الاستحقاقات الانتخابية المقبلة فور استيفاء الشروط الدستورية والقانونية والأمور الفنية.

وأكد رئيس المجلس الرئاسي المقترح، بحسب صفحة الحكومة المقترحة بفيسبوك، على أن تتماشى قوانين الاستفتاء مع أسس الاتفاق السياسي، واعدا بتوفير الميزانية اللازمة لدعم المفوضية والدعم اللوجستي والأمني لإنجاح العملية الديمقراطية التي ينتظرها الليبيون.

وكان المجلس الأعلى للدولة قد رفض التعديلات التي أجراها مجلس النواب على الإعلان الدستوري، هذه بعد أن أعلنت المفوضية العليا للانتخابات مباشرة إجراءات الاستفتاء في مؤتمر صحفي لرئيسها عماد السايح الخميس الماضي.

 

جميع الحقوق محفوظة - قناة النبأ الفضائية 2018
من نحن    اتصل بنا   الخصوصية   الكتاب  
DMCA.com Protection Status